تحميل برنامج مسح الفيروسات للموبايل انتي فيرس مضاد الفيروسات لنظام أندرويد مجانا

تحميل برنامج مسح الفيروسات للموبايل انتي فيرس مضاد الفيروسات لنظام أندرويد مجانا

تحميل برنامج مسح الفيروسات للموبايل انتي فيرس مضاد الفيروسات لنظام أندرويد مجانا

Updated on
التنزيل (mb)
الاسم برنامج مضاد لمسح الفيروسات (انتي فايروس) برنامج مضاد لمسح الفيروسات (انتي فايروس) is the most famous version in the برنامج مضاد لمسح الفيروسات (انتي فايروس) series of publisher
الناشر
النوع تحميل تطبيقات مجانا
الحجم mb
الإصدار يتباين بحسب الجهاز
التحديث 20/7/2023
التحميل Play Store

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل يعد أمرًا هامًا مع تطور التكنولوجيا، شاهد ما يمكن ان يكون وراء ملايين التطبيقات الموجودة علي متجر بلاي ستور ! بالتاكيد ان تعرف ما وراء برنامج فيس بوك والعالم من حولة ، حيث اصبح من الضروري الآن أن نحمي هواتفنا الذكية من الفيروسات التي قد تنتقل إليه من أي جهاز آخر أو من عند تحميل أي شئ قد يضر الجهاز، فلم يعد استخدامنا للهواتف المحمولة يقتصر على إجراء المكالمات والتواصل مع أصدقائنا من خلالهم فقط، بل تطور الأمر كثيرًا.

تحميل برنامج مسح الفيروسات من الموبايل مضاد الفيروسات لنظام أندرويد

نستخدم الموبايل استخدامًا غير محدود ونستخدمه  في جميع مجالات حياتنا والإحتفاظ بالكثير من بياناتنا ومعلوماتنا علي هذه الهواتف لأنها تحتوي على الكثير من الذكريات وكذلك الملفات والوسائط الهامة ، ولهذا من الضروري أن نحمي هاتفنا من أي فيروسات قد تنتقل إليه، و يجب أيضاً أن نكون جاهزين لمواجهة الفيروسات اذا تواجدت، أو إذا كان لدينا شك بوجود فيروسات على الهاتف، علينا أن نقوم تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل يحمي هاتفك من هذه الفيروسات، ولهذا حديثنا اليوم عن تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل سامسونج.

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل

أول ما قد يجعلك تبدأ في الشك في احتواء الهاتف على فيروسات هو أنك تلاحظ بطءًا شديدًا في تشغيل الهاتف وأنه لا يعمل بكفاءة كما كان عليه من قبل، أو أنك تشاهد الكثير من الإعلانات، وهناك العديد من الأسباب التي تجعلك تعتقد أن الهاتف يحتوي على عدد الفيروسات التي تنتقل إلى هاتف Android الخاص بك عن طريق تنزيل برنامج أو لعبة مجهولة المصدر أو الدخول إلى بعض المواقع التي تنقل الفيروسات أو إدخال بعض الروابط والرسائل الوهمية التي تقودك في النهاية إلى ملء هاتفك بالفيروسات، ولكن من خلال مقالنا اليوم عن  تحميل برنامج مضاد الفيروسات والذي سنقضي على هذه هي المشكلة نهائيا تابع معنا .

تحميل انتى فيرس مجاني للموبايل السامسونج مجانا

يستخدم برنامج مكافحة الفيروسات طريقة جيدة لاكتشاف وحظر وإزالة جميع أنواع التهديدات التي يتعرض لها الجهاز ، هناك العديد من الخيارات المتاحة علي متجر جوجل بلاي التي يمكنك تحميل بعض البرامج حتي تتمكن من إزالة الفيروسات من جذورها على هواتف الاندرويد وسنتعرف في الفقرات القادمة علي أهم أفضل برامج مكافحة الفيروسات وكذلك تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج.

قد يهمك تنزيل برنامج مسح الفيروسات من الموبايل

أفاست مكافحة الفيروسات أفضل برنامج مضاد فيروسات للأندرويد

البرنامج الأول معنا في قائمة اليوم، والذي أستخدمه شخصيًا، ولا يمكنني الاستغناء عنه مقابل أي برنامج آخر على الإطلاق، لما يقدمه لنا من خدمات كثيرة، يعد هذا البرنامج من البرامج المميزة جدًا التي تجذب الكثير من المستخدمين إليه، لذلك نجد أن عدد مرات تحميل هذا البرنامج من المتجر الرسمي لهواتف أندرويد جوجل بلاي قد وصل إلى أكثر من 4 ملايين تنزيل، وعلينا إعلامنا في الفقرة التالية مباشرة سبب طلب كل هؤلاء المستخدمين لهذا البرنامج بالرغم من وجود العديد من البرامج الأخرى التي تعمل وتقدم نفس الخدمة، لذلك اذا كنت تود أن تقوم بـ تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج، فهو الخيار الأمثل.

مميزات تنزيل Avast Antivirus مضاد الفيروسات للهاتف

  • يتم تنزيل البرنامج من Google Play مجانًا.
  • عملية استخدامه بسيطة، لذلك لا تحتاج إلى خبرة للتعامل معها.
  • يدعم البرنامج اللغة العربية مما يسهل عملية الاستخدام.
  • لا يتطلب إمكانيات عالية لتتمكن من تنزيله على هاتفك.
  • يعد البرنامج من أقوى البرامج التي تقضي على الفيروسات بشكل دائم ومن جذورها.
  • يرسل لك البرنامج إشعارًا عند إجراء أي تنزيل قد ينقل إليك فيروسات.
  • يقوم البرنامج بفحص شامل لهاتفك.
تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج
تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج

تنزيل Avast Antivirus للهاتف مجانا برنامج فحص الموبايل

بعد أن تعرفنا على مجموعة من ميزات هذا البرنامج الرائع، دعنا نتوقف هنا للحديث عن هذه الميزات والتعرف على خطوات تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل سامسونج لنظام Android 2022، كل ما عليك فعله حتى تتمكن من تنزيل هذا البرنامج على هاتف Android الخاص بك اتباع ما يلي:

  • يجب أن تذهب إلى متجر Google Play Store من خلال الرابط الموجود أسفل الفقرة.
  • ثم ستضغط على التثبيت حتى تبدأ عملية التثبيت الخاصة به.
  • خلال لحظات ستنتهي عملية تنزيل هذا البرنامج وتثبيته.
  • ستتمكن بعد ذلك من البدء في استخدام البرنامج للتخلص من الفيروسات على هاتفك.
  • بعد الانتهاء من تنزيل البرنامج على هاتف Android الخاص بك، افتح البرنامج بالضغط على فتح.
  • ثم ستظهر أمامك واجهة التطبيق، انقر فوق ابدأ.
  • ثم اضغط على التالي عدة مرات.
  • ثم سيظهر أمامك خياران، اضغط على المتابعة المجانية.
  • ثم انقر فوق بدء المسح.
  • سيبدأ البرنامج في فحص هاتفك وإذا وجد فيروسات في هاتفك، فسيخبرك عنها، وبعد ذلك ستبدأ على الفور بحذف هذه الفيروسات.

رابط التحميل من هنا

قد يعجبك ايضا :

تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky مجانًا

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج برنامج مكافحة الفيروسات كاسبيرسكي، يعد هذا البرنامج أفضل مضاد فيروسات لنظام لما يقدمه لنا من خدمات بجانب حماية الهاتف من الفيروسات، حيث يوفر لك ميزة قفل التطبيقات، حيث يقوم بإيقاف عمل التطبيقات التي تعمل في الخلفية، و يعمل البرنامج على تصفية عمليات الويب، في الفترة الأخيرة ازداد البحث عن هذا البرنامج بشكل كبير فهو كبير جدًا لأنه يقدم جميع الميزات التي أخبرتك عنها في السطور السابقة مجانًا تمامًا، والتعامل معه بسيط جدًا ولا يتطلب أي خبرة.

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج
تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج

رابط تحميل البرنامج هنا 

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج برنامج حماية أمان الهاتف WOT

البرنامج الثالث معنا في قائمة تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل سامسونج، والذي يعتبر أيضًا من أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام Android 2022، لأنه يحمي شبكات Wi-Fi، حيث يوفر لك ما يسمى بالقائمة السوداء للمواقع التي تريد حجبها، و يرسل إليك إشعارات عند تنزيل أي برنامج أو ملف به فيروسات تهدد هاتفك، يقوم بمسح جميع التطبيقات والملفات الموجودة على هاتفك ليخبرك ما إذا كانت بها فيروسات أم لا، ويمكنك ببساطة تنزيل البرنامج من الرابط أدناه، وستجد نفسك تنتقل مباشرة إلى متجر Google Play وتبدأ بالتثبيت مباشرة عملية.

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل مجانا
تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل مجانا

رابط تحميل البرنامج من هنا 

برنامج أمان 360 مسح الفيروسات من الموبايل سامسونج

البرنامج الرابع معنا اليوم في قائمة تحميل تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج البرامج التي تزودنا بمجموعة واسعة من الخدمات بالإضافة إلى حذف جميع الفيروسات وإزالتها من جميع ملفات هاتفك يعتبر موفرًا للبطارية، حيث يكتشف التطبيقات التي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف، يختبر هذا البرنامج أيضًا سرعة الإنترنت وتحمي Wi-Fi أيضًا أمنك على الإنترنت، يقوم البرنامج أيضًا بتصفية المكالمات والملفات الضارة، يقوم البرنامج بالتقاط صور لأي شخص يحاول اختراق هاتفك، يمكنك تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط أدناه.

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج
تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج

رابط تحميل البرنامج من هنا 

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج Avira Security Antivirus

البرنامج الخامس معنا في قائمة افضل أنواع برامج الحماية من الفيروسات اليوم هو ماسح ضوئي للهاتف. يقوم البرنامج بحذف جميع الملفات الخبيثة وكذلك برامج التجسس والملفات الضارة التي تقلل من عمل الهاتف، كما يوفر لك ميزة VPN مجانًا تمامًا، هذه الخدمة التي تقدمها لنا لا تقلل من عمل الهاتف، وهذا بالطبع على عكس برامج VPN الشهيرة، فهي تتيح لك أيضًا قفل التطبيقات بحيث تكون آمنة وبعيدة عن أي عمليات تجسس أو إذا قام أي شخص بذلك. ؟ لقد أمسك بهاتفك، ولا يمكنه فتح أي تطبيق حتى يرضى فضوله، ويمكنك النقر هنا لتنزيل أفضل مضاد فيروسات لنظام Android 2022.

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج
تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج

رابط تحميل البرنامج من هنا 

قد يعجبك ايضا :

برنامج فيروسات للموبايل الأمن المحمول

البرنامج السادس معنا في قائمة أفضل برنامج حماية من الفيروسات للأندرويد مجانا اليوم، بعد تنزيله مباشرة من متجر جوجل بلاي ستجد أنه قد حذف جميع الفيروسات التي تهدد هاتفك من جذوره، حيث يوفر لك حماية شاملة ومتكاملة لهاتفك الأندرويد. من أي اختراق أو تجسس يحدث له، لذلك نجد أن مصممي هذا الموقع حريصون دائمًا على تطوير البرنامج باستمرار من أجل إرضاء المستخدمين وحماية هواتفهم بعناية كبيرة على الرغم من المزايا العديدة التي يقدمها لنا إلا أننا نجد أنه يقدم لنا هذه الخدمات مجانًا تمامًا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، يمكنك تحميل تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج من خلال الرابط أدناه.

رابط تحميل البرنامج من هنا

برنامج Bitdefender Antivirus Free مسح وازالة فيروسات الموبايل

يقوم البرنامج السابع معنا في قائمة تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل سامسونج اليوم بفحص أي برامج تقوم بتنزيلها من متجر جوجل بلاي أو أي متجر آخر، فيقوم بفحصها وفحصها باستمرار حتى يتعرف على أي فيروسات قد تنتقل إلى هاتفك، من خلال هذه البرامج، وبالتالي نجد أن هذا البرنامج تحت خدمتنا على مدار 24 ساعة في اليوم وجاهز في أي وقت للتصدي لأي فيروسات قد تأتي إلينا من أي مصدر غير معروف، ونجد أن هذا البرنامج يتميز ببساطة واجهة تجعلها سهلة الاستخدام للغاية ولا تتطلب منك أي خبرة في التعامل معها، فهي بسيطة وسهلة، ويمكنك تحميلها من خلال الرابط أدناه.

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج
تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج

رابط تحميل البرنامج من هنا 

تحميل مضاد للفيروسات للموبايل Norton 360: Mobile Security

البرنامج الثامن معنا في قائمة احسن انتي فايروس للاندرويد اليوم، وهو أفضل مضاد فيروسات لنظام أندرويد 2022، والسبب في ذلك أنه حصل على 3 جوائز، لأنه يحمي هاتفك من أي فيروسات أو تهديدات قد تحدث له، لذا نجد أن هذا البرنامج يجمع بين القوة والبساطة في نفس الوقت، فنجد أنه يحمي أي فيروس قد ينتقل إليه، وفي نفس الوقت يكون سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص التعامل معه، وهو أمر غاية في الأهمية. خفيف على الهاتف، فلا يحتاج إلى هاتف بقدرات عالية لتنزيله، لذا فهو يعمل على جميع هواتف أندرويد ومنها هواتف سامسونج، ويمكنك تحميل البرنامج من الرابط أدناه.

رابط تحميل البرنامج من هنا 

يمكنك قراءة ايضا :

مكافحة الفيروسات Dr. Web Light

البرنامج التاسع معنا في قائمة تحميل برنامج مضاد الانتي فايروس للموبايل اليوم يعمل على مكافحة الفيروسات على هاتفك، حيث يقوم بإجراء فحص كامل وشامل لجميع الملفات والمجلدات الموجودة على هاتفك، كما أنه يوفر لك تفاصيل توضيحية عن عملية مكافحة الفيروسات، ينقل جميع الفيروسات والتهديدات التي اكتشفها إلى العزل، لا يبطئ عمل بطارية هاتفك، وبالتالي نجد أنه لا يستهلك موارد الجهاز ويمكنك تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج Dr. Web Light من هذا الرابط .

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد
تحميل برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد

رابط تحميل البرنامج من هنا 

أسئلة شائعة حول تحميل افضل برنامج فيروسات للموبايل

  • هل كاسبيرسكي آمن؟

يوفر Kaspersky Internet Security حماية إضافية لأجهزة Mac والأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى الحماية من الجرائم الإلكترونية مثل التصيد الاحتيالي.

  • متى يجب استخدام مضاد فيروسات لفحص الجهاز؟

يوصى بإجراء عمليات مسح شاملة منتظمة (على سبيل المثال مرة واحدة في الشهر) لنظامك لاكتشاف الفيروسات التي لا تكتشفها الحماية في الوقت الفعلي لنظام الملفات، يمكن أن يحدث هذا إذا تم تعطيل حماية نظام الملفات في الوقت الفعلي في ذلك الوقت، أو إذا كان محرك الكشف قديمًا أو إذا لم يتم اكتشاف الملف كفيروس عند حفظه على القرص.

  • ما الفرق بين جدار الحماية وبرنامج مكافحة الفيروسات؟

كما يوحي الاسم  يعد جدار الحماية حاجزًا وقائيًا بين جهازك والعالم الخارجي، بما في ذلك الإنترنت على عكس برامج مكافحة الفيروسات، لا يعمل جدار الحماية على تحييد البرامج الضارة الموجودة بالفعل على جهازك. لا تفحص ملفاتك، إنه حارس يراقب حركة مرور الشبكة ويتحقق من سلامتها قبل أن تصل إلى جهازك.

قد يعجبك ايضا :

Rating

3.8

( 4 Votes )
Please Rate!
تحميل برنامج مسح الفيروسات للموبايل انتي فيرس مضاد الفيروسات لنظام أندرويد مجانا

No votes so far! Be the first to rate this post.


التعليقات