أفضل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

medo Eldeg, الإثنين, فبراير 20, 2023

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل يعد من البرامج التي تنتهك حقوق الخصوصية للأفراد ولكن بعض الناس يريدون تسجيل مكالمات مهمة لغرض ما دون علم صاحب الجهاز، لذلك هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تقدم هذه الخدمة سواء كانت مجانية أو مسبقة الدفع، سنعرض لكم من خلال مقالتنا المزيد من المعلومات والتفاصيل حول تحميل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل ، مع ذكر أنواع تلك التطبيقات وكيفية تحميلها ، وتقديم قائمة بأجهزة Android و iPhone.

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

برامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الجوال هو برنامج تنتهك حقوق الخصوصية لصاحب الهاتف، بالإضافة إلى انتهاك خصوصية الشخص الذي يتحدث إليه، ولكن هناك العديد من الطرق التي تمكن الشخص من التسجيل مكالمات مهمة دون علمه، وسنقدم لكم بعض الأساليب التي تشمل العيوب والمزايا،يوجد نوعان من برامج تسجيل المكالمات وهما:

  • النوع الأول: تطبيقات تستخدم تقنية (Volp) لتنزيل المكالمات المسجلة حسب رغبة المستخدم.
  • النوع الثاني: البرامج التي تسجل جميع المكالمات تلقائيًا دون علم المستخدم ولا تمنحه خيار تجاهل التسجيل.

اهمية تحميل برنامج التسجيل لاجهزة الاندرويد

أهمية  برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل  بالنسبة للبعض لمعرفة رقم مجهول ويتم استخدام مسجل المكالمات لمعرفة صاحب الرقم المجهول من إحدى الشبكات المحلية والشبكات الدولية أو من خارج دولتك أو شخص ليس في جهات الاتصال على هاتفك، اتصل بك من قبل بشأن شيء مهم وضروري، وقد أخطأت أو نسيت أنك تسجل رقمًا في سجلات اسم الهاتف، لذلك هذا هو الوقت المهم والمناسب لبرنامج تسجيل المكالمات لمعرفة رقم المتصل من خلال سماع صوت نقي على الهاتف المحمول.

يساعدك في العمل، ومراجعة طلبات العملاء  وأهمية برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل للأندرويد في العمل كبيرة جدًا، وقد تحول الكثيرون الآن إلى وسائل الاتصال، والتي سهلت 70٪ من الوقت والجهد، والحركة لطلب البضائع والمواد الخام والمستلزمات والصادرات المحلية والدولية مع المكالمات الهاتفية، وقد تحدث بعض الأخطاء في كتابة الكميات والأصناف، لذلك يقوم باسترجاع المكالمات للتصحيح والمراجعة، كمثال آخر، يساعد برنامج تسجيل المكالمات في الاتصالات المدفوعة لمراجعة العميل الطلبات، يحتاج إلى تسجيل المكالمات والاستماع إليها من أجل التحقق مما هو مطلوب تنفيذه في أسرع وقت ممكن دون إعادة المكالمة إلى العملاء.

برنامج مسجل المكالمات

يعد Call Recorder برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل، وهو مناسب جدًا لأنظمة تشغيل هواتف Android. يمكّنك هذا البرنامج من استخدامه بسرية تامة وبسهولة بعد تثبيته، لأنه يتميز بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تتعرف على جداول المكالمات وتسجيلها دون تأخير، كما أنه أحد البرامج المجانية التي يمكن استخدامها بدرجة عالية بطريقة الجودة ومن ابرز مميزات هذا البرنامج:

  • يصنف جميع المكالمات ويضع كل مكالمة في صندوقها الخاص.
  • يقوم بحذف جميع التسجيلات التي تم الاستماع إليها مسبقًا من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي لتقليل حجم مساحة البرنامج على الهاتف.
  • يمكن للمستخدم إعادة تعيين جميع الملفات المحذوفة في وقت قصير.
  • يمكنك نقل البيانات إلى Google Drive وحفظها.

مسجل المكالمات التطبيق التلقائي برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل لتسجيل المكالمات :

يعد تطبيق Call Recorder Automatic من أبرز التطبيقات التي تستخدم لتسجيل المكالمات وهو برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل، كما يمكن استخدامه في أي وضع الهاتف، لكنه يقدم بعض خدماته بطريقة الدفع المسبق ولكن هناك خدمات يقدمها مجانًا دون الحاجة إلى تسجيل المكالمات يدويًا، كما يحرص هذا التطبيق على دعم تنسيق الصوت (MP3)، لذلك لا داعي لتنزيل برنامج تحويل التنسيق، ويمكن تسجيل المكالمات بسهولة تم الحصول عليها والتحكم فيها، تدعم أنظمة تشغيل أندرويد هذا التطبيق لأنه من التطبيقات الاحترافية المجانية التي تساهم في تسجيل المكالمات الصوتية بجودة عالية، وهو من أهم برامج التسجيل التي تعمل دون علم صاحب الهاتف.

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل
برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

مسجل المكالمات المكعب لتسجيل المكالمات الصوتية

يسجل Cube Call Recorder جميع المكالمات الصوتية، حتى على التطبيقات المختلفة، سواء كانت WhatsApp و Telegram وتطبيقات أخرى. توفر لك الشاشة الافتتاحية مساحة كاملة للعمل بها بطريقة سهلة، كما أنها تمكنك من تخصيص العديد من الأرقام من خلاله وتسجيل المكالمة على الفور، يوفر  برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل مكبر صوت خاص به يقوم بعزل المكالمات عن الضوضاء، وعيوبه في الجانب المدفوع منه ولكن يمكنك الاشتراك فيه بمبلغ بسيط جدا.

برنامج تسجيل المكالمات التلقائي

يعد برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل من أشهر البرامج المستخدمة في تسجيل المكالمات عبر هواتف أندرويد، حيث يوفر إمكانية تسجيل جميع المكالمات بشكل تلقائي دون الحاجة إلى التسجيل اليدوي من قبل المستخدم، كما أنه يعمل على تسجيل الصوت بجودة عالية دون الحاجة إلى التسجيل اليدوي. معرفة صاحب الهاتف بالتسجبل، ومن أبرز الفوائد التي يوفرها:

  • القدرة على حفظ جميع المكالمات الواردة والصادرة بجودة عالية والاستمتاع بالاستماع إليها في أي وقت بكل سهولة.
  • اعرض الشعارات أثناء إجراء مكالمة إذا كان المستخدم على علم بذلك.
  • حفظ المكالمات في خدمات التخزين حتى لا تفقد سجلاتهم.
  • إنه أحد البرامج المجانية التي يمكن تنزيلها بسهولة على متجر Play.

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الهاتف المحمول لآيفون

تقدم العديد من البرامج خدمة الاحتفاظ بالمكالمات الصوتية عبر الهاتف دون تنبيه صاحب الهاتف برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل، ومن أبرز هذه البرامج المستخدمة على أجهزة iPhone ما يلي:

  • التطبيق (TapeACall)
برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل
برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

TapeACall من أفضل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الهاتف سواء الواردة أو الصادرة وحفظها على الهاتف أو نقلها إلى هواتف أخرى بكل سهولة، يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام يمكن من خلالها تسجيل المكالمات أو تجاهلها. يمكن من هنا

تحميل تطبيق TapeACall

  • مسجل المكالمات الذكي

يمكّن لهذا البرنامج من تسجيل جميع المكالمات الهاتفية بجودة عالية، كما يمكنك إيقاف تسجيل المكالمات وتعطيله، كما يوفر إمكانية حذف جميع المكالمات التي لا تريد الاحتفاظ بها، وعمل قائمة بالأرقام المستبعدة من عملية التسجيل، يمكن تنزيل هذا البرنامج بسهولة وبشكل مجاني تمامًا. يمكنك من هنا

تحميل تطبيق مسجل المكالمات الذكي .

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل
برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل
  • تطبيق Call Recorder Lite 

يعد هذا التطبيق من أبرز التطبيقات المستخدمة في تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، وأفضل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل، ويمكنه حفظ جميع المحادثات المسجلة للاستماع إليها مرة أخرى بجودة عالية، ويمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو تخزينها في أي مكان، كل ما لديك قم بفتح البرنامج والضغط على زر “تسجيل” سيتم الاتصال برقم آخر من خلال التطبيق وسيبدأ في تسجيل المحادثة.  يمكنك من هنا

تحميل تطبيق Call Recorder Lite 

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل
برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل المحمول للاندرويد :

هناك العديد من البرامج التي يمكن استخدامها على أجهزة أندرويد لتسجيل المكالمات دون علم صاحب الهاتف، بالإضافة إلى تسجيل المكالمات للعودة ومراجعتها، ومن أبرز هذه البرامج، برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل:

  • برنامج Total Call Recorder 

هو برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل التي توفر خدمة تسجيل المكالمات اليدوية أو التلقائية حسب رغبة المستخدم، ويمكن مشاركة جميع هذه التسجيلات عبر الواتساب أو الجيميل والبلوتوث، بالإضافة إلى أنه يمكنك من إنشاء قائمة بالمجموعة من الأرقام التي يجب تسجيل مكالمته. يمكنك من هنا

تحميل تطبيق Total Call Recorder

برنامج Total Call Recorder
برنامج Total Call Recorder
  • برنامج Galaxy Call Recording 

هو برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل وهو من البرامج سهلة الاستخدام التي تحتوي على واجهة حديثة توفر تسجيل المكالمات التلقائي واليدوي. كما يسمح بتعطيل تسجيل المكالمات أثناء تشغيل سماعة الأذن أو البلوتوث، هو من البرامج المصممة لأجهزة سامسونج ويمكن تحميله من خلال جوجل بلاي بكل سهولة. يمكنك من هنا

تحميل برنامج Galaxy Call Recording 

 

  • HD Auto Call Recorder 2020

HD Auto Call Recorder 2020 هو أحد البرامج سهلة الاستخدام التي توفر تسجيل مكالمات عالي الجودة، بالإضافة إلى التسجيل التلقائي للمكالمات، ويمكنك تغيير إعدادات الوقت أو إنشاء كلمة مرور للتسجيل، وحذف المكالمات في السجل، و عرض إشعار بعد انتهاء التسجيل.يمكنك من هنا

 تحميل برنامج HD Auto Call Recorder 2020

HD Auto Call Recorder 2020
HD Auto Call Recorder 2020
  • مسجل المكالمات Cube ACR

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل، من التطبيقات المعروفة التي توفر إمكانية تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بجودة عالية وتسجيل تلقائي لجميع المكالمات، ومن خلاله يمكن إنشاء قائمة أرقام للتسجيل التلقائي يمكنك من هنا 

 تحميل مسجل المكالمات Cube ACR

الأسئلة الشائعة :

  • هل من الممكن استخراج سجل المكالمات الهاتفية نيابة عن شخص آخر؟

لا، يمكنك فقط طلب تقرير سجل تفاصيل المكالمة رقم هاتف مسجل لك لأسباب قانونية وأمنية، لا يمكننا منح المستخدمين الخاصين سجل مكالمات لمستخدم آخر.

  • هل يمكن استرداد التسجيل على  Cube ACR ؟

إذا قمت بحذف تسجيل على Cube ACR، فسيكون من المستحيل استعادتها. يصبح التطبيق غير قادر على الوصول إلى التسجيل، ولا يحتفظ بنسخ احتياطية. ومن ثم ينصح بعمل نسخ احتياطية قبل حذف التسجيلات.

  • كيف تعرف أن المكالمة مسجلة؟

استمع إلى الضوضاء التي تحدث بانتظام أثناء المكالمة، وتنبيهك هذه العلامة إلى أنه يتم تسجيل المكالمة، وهي إشارة مسموعة للجميع. إذا سمعت بعض الأصوات التي تشبه طقطقة متكررة أو بعض النقرات، فسيتم تسجيل المكالمة، إذا لاحظت إحدى هذه العلامات، يمكنك أن تسأل الطرف الآخر عما إذا كان يسجل المكالمة أم لا .

يمكنك قراءة :

تحميل آخر اصدار من تطبيق Drops للاندرويد لتعلم اللغات

افضل نمبر بوك للاندرويد | تحميل البرنامج مجانا 2023 اخر اصدار

تحميل اومي تيفي رابط مباشر اخر اصدار 2023

التعليقات