افضل العاب باتل رويال اندرويد 2022

medo Eldeg, السبت, أكتوبر 22, 2022

ترجع شعبية افضل العاب باتل رويال اندرويد 2022 إلى مزيجها من أنواع شعبية مختلفة، مما ينتج عنه تجربة شاملة. هناك العديد من ألعاب battle royale الشائعة المتاحة، ولكن هناك العديد من الألعاب الجيدة الأخرى التي يجب أن تفكر فيها إذا كنت مهتمًا بهذا النوع من الألعاب. و في هذا الدليل، سنناقش أفضل ألعاب الباتل رويال لأجهزة الأندوريد.

لعبه Creative Destruction افضل العاب باتل

Creative Destruction هي واحدة من أكثر  العاب باتل رويال متعة وإثارة على أجهزة الاندوريد. اللعبة مظهرها مأخوذ من Fortnite، وهي مشابهة جدًا لتلك اللعبة لذلك، يمكن اعتبار لعبة Creative Destruction نسخة من Fortnite.

ومع ذلك، فهي في الواقع جيدة جدًا. ستلعب مباريات مع 100 شخص في اللعبة. ستلعب من منظور الشخص الثالث وستستخدم أيضًا مهاراتك لإنشاء الكائنات وتدميرها. بشكل عام، يوفر التدمير الإبداعي تجربة ألعاب معركة ملكية جيدة على هاتفك الذكي.

لعبه Grand Battle Royale Pixel FPS افضل العاب باتل

Grand Battle Royale هي واحدة من أكثر العاب باتل رويال إثارة للاهتمام والمتاحة لمستخدمي اندوريد .

يقدم تجربة فريدة غير موجودة في الألعاب الأخرى من هذا النوع، في هذه اللعبة ستحصل على مزيج فريد من أسلوب لعبة Battle Royale مع رسومات رائعة وهذا يجعلها تجربة مثيرة وفريدة من نوعها.

طريقة اللعب في Grand Battle Royale مشابهة العاب باتل رويال الأخرى .

سوف تدخل مدينة حيث سيكون عليك البقاء على قيد الحياة والقضاء على اللاعبين الآخرين .

سوف تحتاج إلى البقاء داخل المنطقة الآمنة لتجنب الخطر، Grand Battle Royale هي لعبة إطلاق نار مجانية تتضمن إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.

لعبة Garena Free Fire

Garena Free Fire هي لعبة معركة شائعة حصلت علي أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play إنها واحدة من أكثر العاب باتل رويال شعبية في هذا النوع، وقد نالت بالإعجاب بها لخرائطها وطريقة اللعب المصممة جيدًا.

تتيح المباريات التي تبلغ مدتها عشر دقائق الفرصة لما يصل إلى 50 مشاركًا للمنافسة في مباريات سريعة يمكن لعب المباريات في وضع لاعب واحد أو وضع متعدد اللاعبين.

آخر رجل يقف يفوز بالمباراة، السبب الرئيسي وراء نجاح Garena Free Fire هو أنه يحتوي على مباريات قصيرة وضوابط جيدة على عكس PUBG.

لعبه Battlelands Royale

إذا كنت تبحث عن لعبة باتل رويال رائعة لجهاز اندوريد الخاص بك، فإن لعبة Battlelands Royale تستحق المراجعة بالتأكيد. إنها واحدة من أفضل العاب باتل رويال تمامًا مثل ألعاب الباتل رويال الأخرى، تتمتع هذه اللعبة أيضًا بنجاة آخر رجل، ولكن في هذه اللعبة، ستلعب فقط مع 30 لاعبًا آخر ستستغرق مدة اللعب من 3 الي 5 دقائق.

هناك عدة طرق للاستمتاع في Battlelands Royale يمكنك اللعب بمفردك أو الانضمام إلى الأصدقاء للحصول على بعض المرح.

لعبه Knives Out

Knives Out هي لعبة باتل رويال أخرى مشهورة بها مجموعة من آليات عمل مشابهة العاب باتل رويال الأخرى.

سيتم إسقاطك في الخريطة وسيتعين عليك التنافس ضد لاعبين آخرين من أجل البقاء علي قيد الحياة. تتميز اللعبة باللعب الجماعي والعديد من الخرائط حيث ستجد مجموعة متنوعة من الأسلحة بشكل عام Knives out هي لعبة باتل رويال رائعة.

لعبه Pixel’s Unknown Battle Ground

Pixel’s Unknown Battle Ground هي نسخة من PUBG ، ولكن بدلاً من استخدام رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية.

فإنها تستخدم رسومات بأسلوب البكسل لمنحها مظهرًا فريدًا . لكن طريقة لعبها بشكل عام هي نفسها PUBG، سيتم إسقاطك على جزيرة ويجب عليك البقاء على قيد الحياة ضد لاعبين آخرين.

لعبه Rules of Surviva افضل العاب باتل

Rules of Survival هي طريقة مختلفة للعبة الشعبية PUBG، تتميز بميزات فريدة،

سيكون عليك البقاء على قيد الحياة مع 120 لاعبًا آخر.

إن إضافة عنصر الفوضى إلى اللعبة يجعلها أكثر إثارة ومع ذلك، على الرغم من مشاكل التأخر في دخول اللعبة، لا تزال اللعبة ممتعة إذا كنت تريد تجربة ألعاب أكثر فوضوية فإن Rule of Survival هي لعبة رائعة يمكنك تجربتها.

لعبه PUBG Mobile افضل العاب باتل

PUBG Mobile هي لعبة باتل رويال شائعة للغاية، والعديد من منافسيها مستوحاة من PUBG أو Fortnite .

في اللعبة ستتنافس ضد 100 لاعبًا آخر للحصول على فرصة البقاء على قيد الحياة في جزيرة ذات موارد محدودة.

هناك أسلحة ودراجات وسيارات منتشرة في جميع أنحاء الجزيرة، تتقلص الخريطة بشكل دوري، لذا تأكد من البقاء داخل الدائرة الزرقاء على الخريطة، إذا كنت تريد أن تكون الأفضل فإن لعبة الباتل رويال PUBG Mobile هي اللعبة المناسبة لك.

لعبه io

ZombsRoyale.io هي لعبة بنمط العاب باتل رويال، سوف تنغمس في عالم مع بعض اللاعبين الآخرين.

وهدفك هو البقاء على قيد الحياة.

اللعبة سهلة التحكم ولديها رسومات ثنائية الأبعاد بسيطة لا يوجد شيء مميز حقًا في ذلك بشكل عام.

تقدم لعبة الباتل رويال ZombsRoyale.io تجربة لعب لائقة ويجب عليك تجربتها الان.

التعليقات