تحميل في بي ان فري للاندرويد والكمبيوتر – آمن وسريع

medo Eldeg, السبت, مارس 4, 2023

في بي ان فري من البرامج التي لا يمكننا الإستغناء عن استخدامه عند استخدام الانترنت للتصفح، فهناك العديد من البلدان التي تقوم بحجب بعض المواقع الإلكترونية ولكن من خلال تلك الأداة تستطيع اختراق تلك المواقع بشكل سري وبكل سهولة، سنتعرف من خلال الفقرات القادمة على أفضل البرامج التي يمكن تنزيلها سواء للكمبيوتر أو الاندرويد مجاناً.

في بي ان فري
في بي ان فري

في بي ان فري

في البداية دعونا نوضح أننا قمنا بمناقشة الكثير من الموضوعات الخاصة ببرنامج في بي ان ووضحنا ما هو هذا البرنامج بشكل دقيق، كما ذكرنا أفضل البرامج من ناحية السرعة، يمكن الإطلاع على تلك المواضيع للتعرف على تلك الأداة بشكل أوسع وأدق.

ولكن هنا من خلال هذا الموضوع سوف نستعرض لكم العديد من البرامج الرائعة التي يمكن الأعتماد عليها حتى تتمكن من اختراق أي موقع بدون اظهار IP الخاص بك، لذلك عليك بمتابعة السطور التالية للتعرف على قائمة أفضل في بي ان فري لعام 2023.

أفضل VPN مجاني للاندرويد تحميل

تعرف على أفضل برامج VPN من خلال السطور التالية:

برنامج ExpressVpn

في بي ان فري
في بي ان فري

يعتبر برنامج اكسبريس واحداً من أفضل البرامج التي تساعدك على الاتصال بكافة الخوادم المتواجد حول العالم، فهو يضم ما يقرب من 3000 خادم لـ 94 دولة، وهنا إن كنت تبحث عن أحسن برنامج في بي ان فري فنحن ننصحك بتحميله.

فهو يسمح لك أن تقوم بتغير عنوان iP التابع لك لكى تتمكن من حماية خصوصيتك عند الدخول إلى البرامج المحجوبة في بلدك،.

يتمتع برنامج ExpressVpn بالعديد من المزايا المتعددة ومنها:

سهولة الإستخدام

حيث أنه يتميز بواجهة مستخدم في منتهى الروعة تم تصميمها بكل احترافية شديدة، عند تحميله تجد أنه يعمل بطريقة بسيطة للغاية، يمكنك من خلال تلك الواجه أن تقوم بضبط الاعدادات على حسب ما تفضله، كما يتيح لك إختبار السرعة.

السرعة الفائقة

لقد وضحنا أن هذا البرنامج من أفضل برامج في بي ان فري وهذا لأنه يتمتع أيضاً بالسرعة العالية في معظم الخوادم المتوفرة به.

متوافق مع جميع أنظمة التشغيل

عند تنزيل هذا البرنامج والاشتراك به سوف تستطيع أن تقوم باستخدامه في أكثر من جهاز يصل عددهم إلى خمس أجهزة سواء التي تعمل بـ أندرويد و iOS.

في حالة البحث عن تنزيل في بي ان فري قم بتحميل البرنامج من خلال الضغط هنا.

قد يعجبك إيضًا :

برنامج Surfshark

في بي ان فري
في بي ان فري

هذا البرنامج لا يعتبر من برامج في بي ان فري بشكل تام ولكنه يتم ادراجه من تلك القائمة وهذا لأنه من البرامج الرخيصة بشكل كبير مقارنتاً بكافة البرامج الأخرى، كما يعتبر برنامج Surfshark من البرامج التنافسية فهو يساعدك على التحكم في بياناتك وحمايتها عند الدخول على مواقع الإنترنت المحجوبه.

يتوافر في هذا البرنامج مجموعة من المميزات الهامة التي لابد من التعرف عليها ومنها:

  • يتيح لك الوصول إلى أكثر من 3200 خادم مختلف لأكثر من 65 دولة.
  • يتمتع بسرعة ممتازة عند استخدامه على الكمبيوتر أو على الاندرويد.
  • يوفر هذا البرنامج خدمة الدعم الفني على مدار 24 ساعة، لذا يعد من ضمن أفضل برامج في بي ان فري، وليس هذا ما يتميز به فقط ففي حالة حدوث خلل في الأمان سوف أن الإتصال تم انقطاعه حتى يتم حماية بياناتك وحسابك. 
  • يتمتع هذا البرنامج بقوته العالية في تشفير البيانات حتى لا يتم سرقتها و اختراقها. 

إن كنت تريد free vpn – تنزيل فقم بتحميل هذا البرنامج من خلال الضغط هنا.

تحميل VPN مجاني للاندرويد

لاشك أن هناك العديد من الأشخاص يرغبون بـ تحميل VPN للاندرويد بسبب المزايا الرائعة التي يتمتع بها، تعرف على أحسن برامج في بي ان فري للاندرويد من خلال النقاط التالية:

برنامج Touch Vpn

في بي ان فري
في بي ان فري

يعتبر هذا البرنامج من اشهر و افضل برامج vpn للاندرويد وهذا لأنه يتيح لك امكانية استخدامه العديد من الجلسات المختلفة دون وجود عدد معين، بالاضافة إلى أنه يتيح لك الدخول إلى عدد كبير من البرامج المحجوبة في الكثير من الدول المختلفة مجاناً.

بالاضافة إلى أن برنامج Touch Vpn يوفر لك حماية و أمان تام من خلال تشفير ssl، قم بتحميل هذا البرنامج الان للتمتع بكافة المواقع المحجوبة في بلدك ومشاهدة كل ما تريده.

يمكنك تنزيل برنامج Touch Vpn من خلال النقر هنا.  

برنامج Psiphon

في بي ان فري
في بي ان فري

يعد هذا البرنامج من برامج VPN free online المشهورة بشكل كبير للغاية على google play، حصل هذا البرنامج على تقييم ممتاز من قبل المستخدمين، كما أنه يعد أفضل برنامج في بي ان فري فهو من البرامج عالية الجودة.

من ضمن المزايا التي تتوفر في هذا البرنامج كل ما يلي:

  • مفتوح المصدر.
  • يساعد على فتح الكثير من المواقع المحجوبة.
  • يعمل على تأمين بياناتك.

لذلك إن كنت تبحث عن أفضل برنامج في بي ان فري عليك بتنزيل هذا البرنامج من خلال الضغط هنا.

قد يعجبك :

تنزيل برامج VPN free download for Windows 10

هناك كم ضخم من برامج Free VPN APK منهم البرامج التي تم ذكرها بالإضافة إلى وجود العديد من البرامج الأخرى ومنها:

برنامج ProtonVPN Free.

 برنامج Urban-VPN.

برنامج Windscribe VPN.

وفي الختام نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال بعد أن تم التعرف على أفضل برامج في بي ان فري لعام 2023 عليك بتنزيلها للاستمتاع بمزايا تلك البرامج و الدخول إلى المواقع المحظورة وحماية بياناتك من السرقة و الأختراق، نتمنى أن نكون وضحنا كافة التفاصيل التي ترغبون بالتعرف عليها.

يمكنك قراءة إيضًا :

أفضل برنامج vpn مجاني للاندرويد

التعليقات