تحميل سويت كوين Sweatcoin للاندرويد والايفون

medo Eldeg, الإثنين, يوليو 10, 2023

عملة سويت كوين هناك الكثير من العملات الرقمية المنتشرة والتي من أبرزها عملة سويت كوين Sweatcoin سويت كوين. تلك التي تعتبر من أحدث العملات المشفرة في الوقت الراهن، والتي تستخدم في عمليات الشراء داخل التطبيق الخاص بها.

وبالرغم من أن سويت كوين تعتبر من المشروعات الجديدة والأفكار الأكثر حداثة، إلا أنها تشهد انخفاض ملحوظ من فترة لأخرى، وهذا ما سنتعرف عليه معا من خلال هذا التقرير.

نحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin مجانا

يعرف تطبيق عملة سويت كوين “Sweatcoin” أنه من التطبيقات المستخدمة مؤخرا في الحصول على عملات مشفرة

مقابل الخطوات الخاصة بك أثناء المشي التي تقوم بها أثناء استخدام التطبيق وهو مفتوح، والتي لا يمكنك الحصول عليها ولكن يمكنك الشراء بها أو استبدالها أو تحويلها إلى أي شخص آخر على التطبيق.

ويجدر بالإشارة أن سويت كوين كانت قد تأسست عام 2016، وتم انشائها من قبل الروسيان “Oleg Fomenko” و”Anton Derlyatka”،

والتطبيق مقدم للأشخاص المهتمين باللياقة البدنية؛ حيث يعتبر تحفيزا لهم لزيادة النشاط البدني،

ولكن الهدف الرئيسي للروسيان هو تحويل عملة السويت كوين واعتبارها واحدة من العملات الكاملة التي يمكن تداولها. والتعامل بها بشكل طبيعي، خاصة وأن sweatcoin لا تعتبر من العملات المشفرة، فالعملة تعتبر بمثابة نقودا حقيقة . ولكن العيب الوحيد بها أنها لا يمكنك التمتع بالقوة الشرائية لها إلا داخل تطبيق العملة نفسها، ومن المتوقع أن تكون هذه العملة من احتمالات المستقبل، خاصة وأن مؤسسيها يسعون إلى تداول العملة في البورصة لتصبح غير مشفرة يمكن الشراء والتعامل بها على نطاق أوسع في المستقبل القريب.

سويت كوين apk للاندرويد

للايفون

برنامج سويت كوين للهاتف تنزيل مجاني

ولأن عملة سويت كوين من العملات الفريدة من نوعها والتي لا يمكنك استبدالها بأموال .ولكن يمكن استبدال تلك العملة والحصول على الخدمات أو شراء المنتجات بدلا منها عبر التطبيق الخاص بها، وفقا لما كشف عنه بروتوكلات NEAR (nep-141) و Ethereum (ERC-20)، والتي أشارت إلى أنه يمكن استبدال سويت كوين “sweatcoin” وتداولها داخل جميع بورصات العملات الرقمية والمشفرة، خاصة وأن نموذج العمل الاقتصادي لسويت كويت لا يختلف كثيرا عن نظرية العمل للقيمة التابع لكارل ماركس، والتي تنص على أن القيمة المقدرة للعمل للحصول على خدمة أو إنشاء عنصر يعتبر مصدر أساسي لقيمة السلع والخدمات المطلوبة، أي أن هناك علاقة طردية بين حجم العمالة وقيمة الخدمات والسلع المقدمة.

سويت كوين apk للاندرويد والايفون

شبكة سويت كوين تسعى إلى زيادة قيمتها، فإنها تعمل على زيادة قيمة الجوائز المقدمة وتقليل تكلفة الحوافز .

فإن اعتمدت الشبكة على تقليل قيمة الخطوات والجوائز وزيادة تكلفة الحوافز سيؤثر ذلك بالسلب على قيمتها في الأسواق والتي غالبا ما تؤدي إلى ركود العرض، بسبب عدم تفاعل المستخدمين أو تسبب تقليل قيمة خطواتهم في جعلهم غير محفزين لاستخدام التطبيق، وذلك يتسبب في تدمير الشركة وخسارتها بوجه عام، لذلك تسعى الشركة إلى زيادة قيمة الخطوات وتقديم العروض للمستخدمين.

برنامج سويت كوين apk للاندرويد والايفون

وتسعى شركة سويت كوين إلى تحقيق التوازن، وقامت بطرح آليتين للأسعار للحفاظ على قيمة SWEAT، وهي كالتالي:

  • حرق العملات: وفيه يتم إرسال العملات المشفرة إلى محفظة رقمية لا تتاجر بها،
  • والذي يهدف إلى حظر تلك العملات وتشفيرها وإزالتها من الأسواق المالية ومنع عملية شرائها،
  • مما يؤدي ذلك إلى زيادة الطلب عليها نظرا لانخفاض العرض.
  • تخزين العملات وفيها يوقع المستخدمون إتفاقية بإيداع العملات المعدنية المشفرة مقابل الحصول على قيمة الفائدة، وبتلك الطريقة تنجح الشركة في جمع كميات كبيرة من العملات
  • وتقليلها داخل الأسواق، مما يساعد في جذب المزيد من المستخدمين وزيادة عددهم وبالتالي تزيد قيمة المكافأة.

تعرف علي العملات الرقمية وأسعارها 

سعر عملة سويت كوين Sweatcoin مقابل الدولار: 

عملة سويت كوين
عملة سويت كوين

ولأن قيمة عملة السويت كوين متقلبة وفقا للعروض المقدمة للمستخدمين،

فإنه لا يمكن الايقان بالقيمة المحددة لسعر العملة مقابل الدولار، ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها في تحديد سعر العملة بوجه عام، فكانت قد أجريت العديد من التغيرات على طريقة عمل السويت كوين بدءا من عام 2020، وكان التطبيق في الماضي يعتمد اعتماد كلي على GPS في تتبع الخطوات الحقيقة ومدى استنزاف هذه الخطوات للبطارية، ليقوم أخيرا بتحويل هذه الخطوات بطريقة سيئة فربما يحول 650 خطوة فقط من أصل 1000 خطوة.

سويت كوين تسجيل الدخول كيف استخدام سويت كوين

وفيها يمكن حساب عدد الخطوات الداخلية دون الحاجة إلى تحديد الموقع الجغرافي، وأدي ذلك إلى ارتفاع معدل تحويل قيمة هذه الخطوات إلى نحو 90%.

ويتم حساب قيمة الخطوات بشكل أكثر دقة، فيمنحك التطبيق مقابل ألف خطوة 0.95 سويت كوين وليس 1 صحيح كما يعتقد البعض.  نظرا لأن الشركة تحصل على 5% من قيمة كل عملة يتم إنشاؤها، حتى تتمكن من دفع قيمة المكافآت الأخرى.

ولذا فيمكنك حفظ أو استرداد قيمة المكافأة داخل التطبيق أو يمكنك بيعها إلى أحد أصدقائك

بمجرد الحصول عليها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي داخل التطبيق . كما يمكنك استخدام هذه المكافآت في شراء المنتجات داخل التطبيق مثل الساعات الرقمية أو تنزيل الموسيقي وغيرها من الخدمات والمنتجات الأخرى المعروضة داخل تطبيق العملة.

طريقة استخدام سويت كوين تنزيل للاندرويد والايفون

هل تساءلت يوما عن كيفية زيادة ارباحك على تطبيق سويت كوين بطرق آمنة وشرعية، فهذه بعض النصائح التي يمكنك الاعتماد عليها في تحقيق الأرباح:

  • أولا: ينبغي ترقية حسابك إلى الإصدار المميز، ولكن في حالة كنت من المستخدمين كثيري المشي.
  • ثانيا: قم بحمل الهاتف المحمول الخاص بك في كل مكان تمشي به،
  • فكلما زادات خطواتك كلما زادت قيمة الأرباح التي ستحصل عليها.
  • ثالثا: قم بالدخول إلى التطبيق يوميا والحصول على المكافآت اليومية.
  • رابعا: قم بزيارة الشاشة الرئيسية للسويت كوين وتنشيط التعزيز اليومي مرتين.
  • خامسا: احرص على ترك التطبيق مفتوحا طوال الوقت لتتبع خطواتك.
  • سادسا: قم بفتح تطبيق سويت كوين يوميا مرة واحدة، حتى يقوم بمعالج الخطوات وحساب الخطوات الصحيحة.

تحويل عملة سويت كوين إلى Paypal:

ولأن الكثير يتساءل حول كيفية سحب الأموال من برنامج المشي “سويت كوين” .

وتحويلها وسحبها من باي بال أو الحصول عليها من خلال التحويلات البنكية .

ولأن التطبيق يقوم بتغيير العروض المقدمة بشكل دوري .

فربما تجد من بين تلك العروض تحويل مكافآتك إلى حسابك على الباي بال، كما يمكنك الترويج لقيمة المكافآت الخاصة بك على التطبيق والاعلان عنها على مواقع التواصل الاجتماعي وبيعها لأحد الأشخاص المهتمين، ولكن حتى الوقت الراهن لم يكشف البرنامج عن طرق آمنة لتحويل المكافآت المقدمة من التطبيق مقابل التمرينات والمشي إلى حسابك على الـباي بال أو أمازون أو أي حوالة بنكية.

سويت كوين مقابل الدولار كيف ابيع عملات سويت كوين

حيث تعتبر منصة ريديت من المنصات الامنة والمثالية لبيع مثل تلك العملات، خاصة وأن لهذه العملة الكثير من المهتمين بها. وبشرائها والتعامل بها على معظم المنصات ووسائل التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت . وبالرغم من أن التطبيق يمنحك مكافأة على المشي وكل حركة تتخطاها، إلا أن جميع العملات أو المكافآت التي تحصل عليها من التطبيق أموالا حقيقية  100%، وكلما زادات المسافات التي تقطعها والحركات التي تقوم بها زاد عدد العملات التي تحصل عليها.

التعليقات