تحميل برنامج فيس بوك لايت (رابط مباشر 2023) – مناسب لجميع الأجهزة

medo Eldeg, الأحد, مارس 12, 2023

 

تحميل برنامج فيس بوك لايت، أحدث إصدار لنظام Android و iPhone هذا هو موضوع اليوم، حيث إن Facebook Lite هو نسخة مصغرة من تطبيق Facebook الشهير لجميع المستخدمين، ولكن هذا الإصدار الذي لدينا اليوم يمكّنك من الدخول إلى الشبكة الاجتماعية عبر الهواتف الذكية Android و iPhone و iPad و iPod.

وهي نسخة رسمية من Facebook يمكنك من خلالها الوصول إلى الشبكة الاجتماعية، لكن هذا الإصدار يعمل على أجهزة ذات إمكانيات ضعيفة أو في حالة بطء الإنترنت، تابع معنا أدق التفاصيل بالأسفل.

نبذة مختصرة عن تحميل برنامج فيس بوك لايت

برنامج Facebook Lite هو الإصدار السريع والصغير الذي يعمل على جميع هواتف Nokia و Huawei و Sony و Oppo و HTC و Samsung Galaxy تم إطلاق هذا الإصدار بواسطة Facebook للهواتف الضعيفة وبعض الدول التي لا تمتلك إمكانيات وسرعات الإنترنت .

كما يسهل استخدام “Black Facebook Lite” من خلاله، ويمكنك فتح أكثر من حساب والتحكم الكامل في حسابك الشخصي على فيس بوك من خلال تحميل برنامج فيس بوك لايت الذي يمنحك حرية التصفح والأمان التام بأقل التكاليف.و يجعلك على تواصل دائم مع الأصدقاء والأقارب والعائلة في جميع أنحاء العالم.

وتجدر الإشارة إلى أننا نقول أن هذا الإصدار من برنامج الفيسبوك نال إعجاب المستخدمين وهناك عدد كبير من الأشخاص قاموا بتنزيل فيسبوك نسخة لايت لنظام Android و ايفون مجاناً برابط مباشر لاخر اصدار من الموقع الرسمي.

تحميل برنامج اي لوف بي دي اف للاندرويد – ( آخر إصدار )

تنزيل تطبيق drops مجاني لتعلم اللغات – آخر أصدار 2023

تحميل برنامج فيس بوك لايت أحدث اصدار APK 2023

يمكنك تحميل برنامج فيس بوك لايت واستخدامه على هاتفك، التطبيق الذي لا يشغل مساحة من ذاكرة الجهاز لأنه خفيف على الأجهزة وصغير الحجم، لا يستهلك نفس المساحة التي يستغلها فيسبوك الأصلي.

ويتمتع بجميع ميزات برنامج فيس بوك الأصلي، تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا للعمل على الهواتف الضعيفة ودعم شبكات الإنترنت 2G.

مميزات تحميل برنامج فيس بوك لايت برابط مباشر

يتمتع النسخة الخفيفة من برنامج الفيسبوك بعدة مميزات تحل لك مشاكل عديدة قد تكون لك مزعجة عند مواجهتها مع برنامج الفيسبوك الأصلي،هذا التطبيق هو فيسبوك لايت لأجهزة الهواتف القديمة والأقل كفاءة، ومن بين تلك المميزات ما يلي:

  • تطبيق سريع: من أهم مزايا تحميل برنامج فيس بوك لايت أنه تطبيق سريع أثناء التنزيل والتثبيت ولا يشغل مساحة كبيرة على الجهاز.
  • ويفتح جميع الصور والبيانات على صفحة Facebook في وقت قصير جدًا الوقت ولا تستهلك من الانترنت.
  • يعمل برنامج Facebook Lite على جميع هواتف الاندرويد القديمة والجديدة.
  • ويعمل على شبكات الإنترنت 2G، وفي المناطق التي لا يوجد فيها إنترنت قوي،
  • المحادثة: يمكنك تلقي إشعارات عندما يحب أحد أصدقائك منشوراتك وتعليقاتك عليها، يمكنك أيضًا إجراء محادثات مع مجموعة من الأصدقاء مجانًا، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو.
  • والدخول إلى Facebook Marketplace مجانًا.
  • التطوير المستمر: يتم اصدار نسخة جديدة عند تحميل برنامج فيس بوك لايت تناسب جميع الاشخاص وتحل جميع المشاكل التي تواجه المستخدمين.
  • حتى يعمل البرنامج بسرعة عالية وموثوقية كاملة.
  • يدعم اللغات والأجهزة: يعمل برنامج Facebook Lite على جميع أنظمة تشغيل Android، وهناك أيضًا إصدار يعمل بتنسيق Apk مجانًا.
  • يدعم جميع لغات العالم المختلفة، بما في ذلك العربية والإنجليزية.
  • مجاني تمامًا: يمكنك الآن تحميل برنامج فيس بوك لايت Facebook Lite لأجهزة اندرويد و ايفون الإصدار الأحدث مجانًا برابط مباشر من الموقع الرسمي.
  • دون انتظار ودون دفع أي مبالغ مالية، وذلك للدخول إلى Facebook والتفاعل معه أصدقائك وأقاربك وكن على متابعة مستمرة مع العالم.
  • تحميل فيس بوك لايت النسخة القديمة آمن تمامًا وسهل الاستخدام دون تعلم مسبق، يمكنك الوصول إلى جميع الخدمات التي يقدمها برنامج فيسبوك لايت الجديد.
تحميل برنامج فيس بوك لايت
تحميل برنامج فيس بوك لايت

قد يعجبك إيضًا:

كيفية تحميل برنامج الفيس بوك القديم APK

كل ما عليك فعله هو النزول إلى أسفل هذا الموضوع والنقر على رابط التنزيل المباشر الذي تنتقل من خلاله إلى متجر Google play بعد ذلك، ستجد تحميل برنامج فيس بوك لايت مباشرة.

تقوم بالنقر فوق تثبيت البرنامج أو على كلمة “تثبيت” إذا كنت تستخدم اللغة الإنجليزية، قم بتنزيل البرنامج على جهازك، وانتظر قليلاً حتى يكتمل التثبيت، ولكن يجب أولاً الموافقة على شروط التنزيل التي يقدمها البرنامج من أجل التنزيل مباشرة.

انقر فوق كلمة “قبول” حتى يتم استخدام الأشياء التي يستخدمها البرنامج تمت الموافقة عليها بعد التنزيل وفي حالة الموافقة سيتم التنزيل مباشرة.

عليك الانتظار قليلاً حتى تكتمل عملية التنزيل وتصل إلى 100٪. بعد ذلك، سينتهي تحميل برنامج فيس بوك لايت وستجد البرنامج على جهازك.

ممكن يعجبك موضوعنا عن :

تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون 2023 – أفضل 4 برامج مجانا

تحميل برنامج الفيس بوك القديم للاندرويد – ( حجم صغير )

كيفية إنشاء حساب على برنامج Facebook Lite الجديد

إذا كان لديك حساب بالفعل على برنامج Facebook، فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وإضافة كلمة مرور للاستمتاع بالوصول إلى برنامج فيسبوك الخاص بك، لكن إذا لم يكن لديك حساب على موقع Facebook يمكنك التسجيل من خلال الطريقة السهلة والبسيطة التي سنشرح في هذه الفقرة.

وهي بعد تنزيل برنامج Facebook Lite APK بالكامل باللغة العربية النسخة الأصلية الإصدار الأحدث، على جهاز Android أو iPhone الخاص بك أو أي جهاز يعمل بنظام التشغيل Android، سيكون لديك حساب على موقع Facebook.

  • أولاً: التسجيل بالضغط على إنشاء حساب جديد، وتغيير لغة البرنامج، وكتابة اسمك الأول والأخير، ثم النقر فوق التالي.
  • قم بتنزيل تطبيق Facebook Lite باللغة العربية الكامل
  • ثانيًا: أدخل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في إضافة بريد إلكتروني وتاريخ الميلاد والجنس.
  • سواء ذكر أو أنثى، ثم اضغط على التالي في كل مرة تقوم فيها بإضافة بياناتك.
  • قم تحميل برنامج فيس بوك لايت
  • ثالثًا: أضف كلمة مرور قوية، اضغط على التالي، وبعد ذلك سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى رقم الهاتف الذي أدخلته.
  • انتظر بعض الوقت حتى يتم إرسال الرسالة ثم اكتب الرمز الذي تم إرساله لك للتأكيد، ادخل على حساب Facebook بعد الانتهاء من تأكيد رقم الهاتف.
  • رابعًا: يمكنك استخدام برنامج Facebook Lite الجديد، والتواصل مع الأصدقاء، وإضافة أصدقاء جدد.
  • ومتابعة الصفحات، ونشر ومشاركة أشياء جديدة رائعة، كما يمكنك البحث عن أصدقاء جدد والتحكم الكامل في برنامج Facebook الذي تملكه.

تحميل فيس بوك بحجم صغير ( تحميل برنامج فيس بوك لايت)

تحميل برنامج فيس بوك لايت
تحميل برنامج فيس بوك لايت

يمكنك تنزيل فيسبوك لايت القديم APKPure من هنا

الأسئلة الشائعة

  • ما هي الإختلافات بين ماسنجر لايت و الماسنجر الأصلي؟

تختلف أحجام التطبيقات حسب الجهاز، لكن Messenger Lite يشغل مساحة تخزين أقل بنسبة 90٪ تقريبًا من Messenger، بينما يبلغ حجم Messenger Lite (الإصدار 34.0) 27.58 ميجابايت على Samsung Galaxy Tab A.

بينما يبلغ حجم Messenger (الإصدار 187.0) 237 ميجابايت، كما أنه يقلل من الذاكرة الاستخدام بمقدار النصف أو أكثر عند استخدام Messenger Lite

  • كم يستهلك Facebook Lite؟

يستهلك تحميل برنامج فيس بوك لايت من حجم البيانات من 1 إلى 2 ميجابايت عند تصفح الصور ومقاطع الفيديو أو إرسال رسالة على الموقع، كما تستهلك في المتوسط حوالي 80 ميجابايت في الساعة للتصفح و 160 ميجابايت في الساعة للفيديو.

  • من هو أفضل Facebook أو Facebook Lite؟

تحميل برنامج فيس بوك لايت المصمم خصيصًا للأجهزة القديمة أو تلك التي ليس لديها تقنية كافية، أول فرق كبير يتعلق بحجم التطبيق.

بينما يشغل Facebook حوالي 60 ميجابايت، فإن الإصدار Lite يبلغ 2 ميجابايت فقط، هذا فرق كبير في المساحة إذا لم يكن لديك مساحة تخزين كبيرة

  • لماذا تستخدم Messenger Lite؟

برنامج Messenger Lite هو الإصدار الجديد الذي لم يمر منذ إطلاقه لأكثر من عام، وقد جاء ليقدم خدمة للهواتف الضعيفة.

برنامج Messenger Lite يتميز بخفة وزنه حيث لا يتعدى حجمه 10 ميجا وهذا ما يجعله لا يستهلك الكثير من الذاكرة وهذا هو نفسه على ذاكرة الوصول العشوائي.

  • كيف أستخدم Messenger Lite؟

قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك إلى متجر Google Play، ثم اكتب في شريط البحث في المتجر “Messenger Lite” أو انقر مباشرة على رابط التحميل، انقر فوق تثبيت وانتظر انتهاء التثبيت، ثم افتح التطبيق.

يمكنك قراءة إيضًا :

تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد مجانا -( أفضل 3 برامج )

 

التعليقات