سعر ايفون 7 بلس مستعمل ( مواصفات، مميزات، عيوب الهاتف )

medo Eldeg, الإثنين, فبراير 27, 2023

ايفون 7 بلس مستعمل يعد نموذجًا مفضلاً للعديد من المستخدمين وخصوصًا أن المستخدمين يركزون علي اقتناء الهواتف الذكية المميزة والمعروفة حتي هذه اللحظة تم إصدار iPhone 7 plus في عام 2016  ، ايفون 7 بلس عند سماع هذه الجملة فأنه فورًا سوف يبحث عن أحدث وأفضل نوع معقول ومتوفر بل وأرخص هاتف ،حيث أن الصفات المميزة قد تجمعت في هذا الجهاز .

المشكلة التي يتعرض لها العديد من الناس أنهم حين يرون هاتف ذكي مستعمل يأتي في ذهنهم أنه هاتف بلا قيمة وأن صاحبه قد تركه لسوء جودته وعدم علو الكفاءة، لذلك قد يفقد الشخص الثقة ولكن الحقيقة التي يجب أن تدركها أن هذه الافكار خاطئة تماما.
لذلك في مقالنا سوف نوضح ونتوجه إلى مميزات الهاتف الذكي ايفون 7 بلس مستعمل وسنذكر مزاياه وعيوبه ولن نترك شيء بل سنتحدث عن جميع زوايا الهاتف لذلك لا تفوت الفرصة وأكمل القراءة واستمتع.

يمكنك قراءة :

مواصفات الايفون الصيني ( سعر وعيوب الهاتف.

مواصفات الهاتف الرهيب ايفون 7 بلس مستعمل:

تم تقديم طراز الهاتف الذكي الشهير ايفون 7 بلس، بواسطة آبل في عام 2016 .نظرًا لبنيته الفائقة وميزاته سهلة الاستخدام ، فقد ظل المفضل لدى العديد من المستخدمين ما يمكن توقعه إذا كنت تفكر في شراء جهاز ايفون 7 بلس مستعمل.
أولاً وقبل كل شيء ، يتمتع ايفون 7 بلس بتصميم مميز وأنيق يميزه عن الهواتف الذكية الأخرى الموجودة في السوق. هيكلها النحيف وخفيف الوزن مصنوع من الألومنيوم، مما يمنحها إحساسًا قويًا ومتينًا ، يتوفر الهاتف بمجموعة من الألوان ، بما في ذلك الأسود ، والأسود النفاث ، والذهبي ، والذهبي الوردي ، والفضي ، حتى تتمكن من اختيار اللون الذي يناسب اسلوبك الشخصي وفيما يلي المواصفات الفنية لجهاز ايفون 7 بلس مستعمل :

الشاشة5.5 بوصة بدقة1080×1920
التخزين \ الرام256/128/32 جيجا مع 3 جيجا رام
الكاميرا12م.ب مزدوجة خلفية ، 7م.ب أمامية
المعالجرباعي النواة 2.37ghz
نظام التشغيلIOS 10
البطارية2900  مللي امبير
السعر8500

تعد حصرية ايفون 7 بلس مستعمل إحدى مزاياه الرئيسية، قد لا تحتوي على جميع أجراس وصفارات الموديلات الحديثة ، لكنها تبرز من المنتجات الأخرى في السوق بمظهرها وإحساسها الفريد إينما ذهبت ، سيلاحظ الناس تصميمه الأنيق والعصري ، والذي يت

ايفون 7 بلس مستعمل
ايفون 7 بلس مستعمل

قد يعجبك أيضا :

اسعار ايفون المستعمل في مصر (مواصفات، مميزات، وعيوب الهاتف)

مزايا الهاتف الذكي ايفون 7 بلس مستعل

تعد متانة ايفون 7 بلس ميزة أخرى. تم تصميم iPhone 7 plus بهذه الإمكانيات لتدوم ، عكس الموديلات الحديثة التي قد تكون أكثر هشاشة وعرضة للتلف. يمكنه الصمود في وجه قسوة الاستخدام المنتظم بفضل إطاره المعدني المتين وغطائه المقاوم للماء دون حدوث خلل أو إظهار مؤشرات على التآكل والتلف.
بالطبع ، تكلفة ايفون 7 بلس مستعمل هي واحدة من أهم جاذبيتها. أصبحت الطرز الأقدم مثل ايفون 7 بلس ميسورة التكلفة أكثر فأكثر للمستخدمين بميزانية محدودة مع دخول الطرز الجديدة إلى السوق وزيادة الطلب على أحدث وأفضل الأدوات. لا شك أن جهاز ايفون 7 بلس هو شيء يجب التفكير فيه إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي متطور ولكنك لا
تريد إنفاق ثروة وفيما يلي مميزات الهاتف :

  • قارئ سريع جدا لبصمة الإصبع .
  • وجود كاميرتين خلفيتين بدقة عالية والتي تسمح لك بتصوير صور أكثر من رائعة .
  • الجهاز مقاوم للغبار والماء وذلك بسبب تصميمه المتميز .
  • وجود معالج A10 قوي جدًا .
  • الشاشة محمية ضد الصدمات والخدوش .
  • وجود فلاش في الكاميرا والتصوير بدقة 4k

قد يعجبك ايضا :

من المهم أن تتذكر أن شراء جهاز ايفون 7 بلس مستعمل له بعض العيوب المحتملة، قد لا تتمكن من الوصول إلى أحدث الميزات والترقيات التي تأتي مع الطرز الأحدث ، على سبيل المثال لا الحصر. أيضًا ، هناك دائمًا احتمال أن يتضرر الهاتف المستعمل الذي تشتريه من بائع خاص أو يعطل بطريقة ما.

عيوب ايفون ٧ بلس المستعمل :

أثناء البحث عن ايفون 7 بلس مستعمل من الضروري أن تأخذ وقتك وإجراء بحث شامل لتقليل هذه المخاطر فمن أهم الأشياء التي يجب أن تفعلها هو البحث مثال عبر محرك جوجل أو أن تفتح اليوتيوب وتقوم بالبحث عن مراجعات مفصلة عن الهاتف. والنصيحة الأهم ابحث عن بائعي تجزئة موثوقين لديهم تاريخ في تقديم منتجات عالية الجودة ودعم
عملاء من الدرجة الأولى وإليك عيوب جهاز ايفون 7 بلس  :

  • الهاتف اذا كان جديد يكون سعره غالي جدًا مقارنة بغيرة من الهواتف في نفس امكانياته.
  • لايوجد منفذ لإضافة ذاكرة تخزين خارجية .
  • أحد عيوب هاتف ايفون 7 بلس مستعمل أنه عند حدوث ضرر للهاتف بسبب الماء لايوجد ضمان له ،علي الرغم من مقاومته للماء ويعتبر
  • لايوجد منفذ لسماعات الأذن

ايفون 7 بلس هل يستحق الشراء؟

ستحدد مطالبك وتفضيلاتك الشخصية ما إذا كان جهاز ايفون 7 بلس مستعمل يستحق الشراء أم  لا في عام 2023 .لا شك أن جهاز ايفون 7 بلس هو بديل جيد  إذا كنت تبحث عن خيار فعال من حيث التكلفة فهو كذلك مع ميزة تجربة مستخدم عالية الجودة. لا يزال خيارًا محبوًبا لمستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم بفضل مظهره الفريد وموثوقيته وسعره.

وباختصار يعد ايفون 7 بلس مستعمل عنصرًا مرغوًبا للغاية وقد استمر بمرور الوقت.بالنسبة للمستخدمين ذوي الميزانية المحدودة الذين يسعون للحصول على هاتف ذكي عالي الجودة دون دفع مبالغ عالية ، فإن تصميمه الفريد وقوته وسعره يجعله خيارًا جذابًا أثناء شراء هاتف مستعمل.

ايفون 7 بلس مستعمل
ايفون 7 بلس مستعمل

سعر ايفون 7 بلس مستعمل في مصر

يتراوح سعر ايفون 7 بلس المستعمل في مصر من 3500 الي 6500 جنية مصري وذلك علي حسب حالته وبطاريته ، كما يمكنك شراءة من موقع olx.

سعر ايفون ٧ بلس

سعر هاتف ايفون 7 بلس في السوق المصري :

ذاكرة 32 جيجابايت  بــ 8500 جنيه مصري.

ذاكرة 128 جيجابايت بــ 9500 جنيه مصري.

أهم الأسئلة الشائعة

التعليقات