اغلى جوال في العالم – ( أغلي 6 هواتف لعام 2023 )

medo Eldeg, الأربعاء, مايو 17, 2023

هل لديك فضول ان تتعرف على اغلى جوال في العالم لعام 2023؟ صدق او لا تصدق، هناك هواتف وصل سعرها الى 48.5 مليون دولار، هل تتسائل عن السبب وراء هذه الأسعار المبالغ فيها مقارنة بباقي الهواتف الأقل سعرًا بالأسواق؟ تابع معنا مقالنا اليوم حتى تتعرف على العديد من الهواتف الرائعة التي تستحق التضحية من أجلها والتخلي عن الكثير من الأشياء لمجرد امتلاكها

اغلى جوال في العالم

بالنسبة لقائمة اغلى جوال في العالم لعام 2023 فهي فريدة من نوعها، وبلا شك ليست مخصصة للمستخدم العادي مثلك ومثلي، بل إنها مصنوعة على أنها روائع لأولئك الأشخاص المهووسين بجنون لإمتلاك الأشياء الثمينة والفريدة المطلية بالذهب و الألماس.

و أيضًا مع امتلاك أغلى الهواتف الذكية في العالم، ونرى أن أكثر المهتمين بشراء مثل تلك الأشياء الباهظة الثمن هم الأمراء و الرؤساء والمواطنين من الطبقة الغنية غناء فاحش أصحاب الأعمال العالمية، دعنا نعرض لك قائمة بـ اغلى جوال في العالم على الإطلاق.

أغلى 6 هواتف في العالم لعام 2023

  1. Falcon Supernova Iphone 6 بينك دايموند

يعتبر اغلى جوال في العالم تم إصداره عام 2014 وكان يعتمد على الذهب عيار 24 قيراطًا لتغطية هيكله بالكامل، وفي الخلف يوجد ماسة فريدة لونها وردي، تزن اموالًا يمكن سداد بها ديون فقراء قرية بأكملها، إذن ربما تتساءل الآن من هو الشخص المجنون على الأرض الذي سيدفع 48.5 مليون دولار لامتلاك iPhone 6 Falcon Supernova؟

هذه الشخصية، هي زوجة أغنى رجل في قارة آسيا وصاحبة فريق الكريكيت الهندي نيتا أمباني، في الواقع، قد لا يكون اجمل هاتف في القائمة، لكنه بلا شك هو الأكثر قيمة بسبب حجم اللؤلؤة التي يحملها على ظهره، لذا فأنت تعرف الآن سبب كون Falcon Supernova iPhone 6 هو الأكثر هاتف باهظ الثمن في العالم.

كيف اعرف رقم جوالي – أسهل طريقة 2023 ( لجميع الشبكات )

  1. iPhone 4s Elite Gold

هذا هو الهاتف الثاني في قائمة اغلى جوال في العالم تم تصنيعها من قبل شركة Stuart Hughes المتخصصة في تصنيع القطع الأثرية المرصعة بالذهب والماس، بالنسبة إلى iPhone 4s Elite Gold المفضل لدينا، يبلغ سعره 9.4 مليون دولار وهو ثاني أغلى هاتف في العالم.

  1. ايفون 4 دايموند روز اديشين iPhone 4 Diamond Rose Edition

إليكم هاتف iPhone 4 دايموند روز اديشين الذي تبلغ قيمته 8 ملايين دولار أمريكي، هذا الهاتف مثل إخوانه السابقين مصنوع من الذهب الوردي ويحتوي على 500100 قيراط ألماس لا تشوبه شائبة، وشعار Apple مزين بـ 53 ماسة أخرى مصنوعة من الذهب عيار 24 قيراطًا،

يحتوي على ذاكرة تخزين تبلغ 32 جيجا بايت فقط، في المرتبة الثالثة في القائمة وهو من أنه من صنع ستيوارت هيوز أيضًا، وستلاحظ أن زر الصفحة الرئيسية في الهاتف قد تم استبداله بماسة مصنوعة من 7.5 قيراط، وهو مدرج في تصنيع الهاتف وهو من الغرانيت الذهبي ذو قيمة عالية.

طريقة تصغير حجم الصور بالجوال – ( في 6 خطوات وبدون برامج )

  1. Goldstriker iPhone 3GS Supreme

تخيل نفسك تعود بالزمن إلى الوراء ما يقرب من عقد من الزمان لامتلاك هاتف 3G من Apple ودفع 3.2 مليون دولار في المقابل، على الرغم من أنها أرخص من إخوانها السابقين، إلا أن سعرها لا يزال بعيد المنال حتى بالنسبة لمعظم الفنانين وجامعي الأعمال الفنية النادرة.

إذا حاولت مقارنة سعره بعملاتها المحلية في العالم العربي والشرق الأوسط، استغرق تصنيع الهاتف حوالي 10 أشهر بالضبط حتى تم الانتهاء منه وهو مصنوع يدويًا بالكامل.

  1. iPhone 3G Kings Button

تم تصميم iPhone 3G Kings Button بواسطة صانع نمساوي، Peter Allison، الذي يعتمد في تصنيعه على الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطًا، تم تزيين حواف الهاتف بـ 138 ماسة، ولكن تم أيضًا استخدام ماسة خالية من العيوب بوزن 6.6 قيراط لاستبدال زر، الصفحة الرئيسية القائمة الرئيسية في الماس.

ولهذا السبب يسمى الهاتف “زر الملوك”، واكتسب هاتف iPhone 3G Kings Button شعبية كبيرة وسمعة طيبة في عالم صناعة الهواتف الذكية، ربما إذا تحدثت إلى أي من عشاق iPhone، فسوف يخبرك أنه على دراية به كواحد من أغلى الهواتف في العالم، وهذا لأنه هاتف جميل حقًا من حيث الشكل والمظهر، يحتل الهاتف المرتبة الخامسة كواحد من اغلى جوال في العالم.

افضل هواتف في حدود 5000 جنية

  1. الهاتف الذكي Diamond Crypto

الهاتف الذكي Diamond Crypto يختلف إلى حد ما عن الهواتف الأخرى، على الرغم من أنه من صنع Peter Allison أيضًا، لكن الذهب أو الألماس ليسا السبب الوحيد لقيمته العالية، حيث يعتبر الهاتف من أكثر الهواتف أمانًا في العالم بفضل دعم ميزة الاتصال والرسائل المشفرة، وهذا من بين الأسباب التي جعلته اغلى جوال في العالم يصل سعره الى 1.3 مليون دولار.

لكن من حيث الرفاهية وشكله الجمالي، فهو بالطبع مرصع بالذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ويحتوي الهاتف على 50 ماسة مرصعة و 10 ماسات زرقاء نادرة، لكن بالعودة إلى ميزته الأساسية، فهو يحتوي على معالج تشفير يسمح للهاتف المشفر المكالمات والرسائل النصية المشفرة، بداخله ذاكرة بسعة 64 جيجا بايت وبطارية 1350 مللي أمبير في الساعة، كان هاتف Diamond Crypto اغلى جوال في العالم والآن يحتل المرتبة السادسة في القائمة.

اغلى جوال في العالم
اغلى جوال في العالم

الأسئلة الشائعة

  • ما سبب ارتفاع تكلفة جهاز iPhone؟

لا يمكننا إنكار أن هواتف iPhone تقدم أعلى مستوى من الأداء بفضل طريقة Apple الممتازة في تطوير وتصنيع هذه الأجهزة، لأنها تأتي مع أفضل شرائح رائدة في السوق، وهي شرائح Apple A Bionic.

  • ما هو احسن موبايل في الفئة المتوسطة 2023؟

هاتف Samsung Galaxy A33 5G يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة بدقة FHD + ومعدل تحديث 90 هرتز، مع طبقة حماية Gorilla Glass 5 عليه، ومعالج Exynos 1280، بالإضافة إلى سماعات ستيريو خارجية، وبطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 25 وات، وبصمة الإصبع موجودة أسفل الشاشة ودعم مستشعر NFC.

يمكنك قراءة :

ارخص سعر ايفون 11 في مصر 2023

افضل موبايل بسعر 6000 جنية

التعليقات